fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«هيكل»: 4 آلاف طبيب أسنان حضروا المؤتمر الدولى للنقابة خلال يومين

قال الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامه لأطباء الأسنان وسكرتير عام المؤتمر الدولي لطب الأسنان EDSIC2017، إن الأرقام المسجلة لحضور الأطباء الموتمر بلغت 4000 طبيب من مختلف كليات طب الأسنان العامه والخاصة بعد نهايه اليوم الثانى.

وأشار إلى أن الموتمر هذا العام شهد إقبالا كبيرا وغير متوقع حيث كان أكثر المتفائلين بأنه سوف يحضر 2000 طبيب على مدار الثلاث أيام ولكن بسبب حسن التنظيم وتكاتف الجميع بالنقابه العامة والنقابات الفرعية حققنا الهدف والوصول لرقم قياسى فى نسبه الحضور.

ومن جانبه قال الدكتور حسين عبدالهادي الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان والمدير التنفيذي للمؤتمر، بأنه فخور بمشاركته فى هذا الإنجاز الكبير حيث واجهنا حروب شديدة وصلت للتهديد بعدم القدرة على تنفيذ المؤتمر فى موعده، وأضاف “عبد الهادي” بأن فوائد المؤتمر عديدة منها المواد العلمية التى تم تدريسها لأول مرة على أطباء الأسنان من قبل خبراء المهنة من دول العالم.

من جانبه قال الدكتور محمد نشأت مقرر اللجنة الإعلامية بالمؤتمر بأن فاعليات وجلسات  المؤتمر على مدار خمسة أيام بدايه من المؤتمر الصحفى مرورًا بالجلسات شاهدت تواجد كبير من قبل وسائل الاعلام المختلفه مشيًرا إلى ان جميع الحاضرين ومجلس أعضاء النقابه رحبوا بهذا التواجد.

على الجانب الآخر قال جيلاني كساب المستشار الصحفى الموتمر الدولى لطب الأسنان المقام خلال الفترة من 13 حتى 15 من سبتمبر بأن وسائل الإعلام المصرية والعالميه كانت لها دور كبير فى نقل الصورة الحضرية الموتمر أمام العالم مشيرًا إلى أن تكريم إدارة المؤتمر برئاسة الدكتور علاء الطحاوي لوسائل الاعلام كانت لمسه طيبه وتقدير للمجهود المبذول .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى