fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«هيكل»: 8 آلاف طبيب وزائر حضروا مؤتمر نقابة «الأسنان»

 

طالب الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان، إن المؤتمر الدولى لنقابة أطباء الأسنان EDSIC 2017 والذى عقد خلال الفترة من من 13 إلى 15 سبتمبر، شهد نجاحًا كبيرًا أشاد به كل من شارك فيه، سواء مؤسسات او أفرادا أو شركات عالمية، الأمر الذى يمكن معه أن يصبح مؤتمرًا عالميًا إذا ما توافرت له بعض المقومات المادية واللوجيستية الأخرى.

وأشار إلى أن النسخة الثالثة من المؤتمر استطاعت أن تجذب أكثر من 1000 زائر زيادة عن النسخة الثانية والتى حضرها 7000 زائر، ليصبح عدد زوار المؤتمر هذا العام أكثر من 8000 زائر شاركوا فى المؤتمر، من بينهم 104 محاضرين يين 14 دولة ناقشوا أحدث ما توصل إليه العلم فى مجال طب الأسنان فى 13 تخصصًا فضلا عن مشاركة 60 شركة عالمية متخصصة فى مجال طب الأسنان دون ان تكلف ميزانية الدولة جنيها واحدا.

وأضاف: لم يقتصر الأمر على حد المشاركة وانما ايضا على حجم وكمية الفعاليات التى استهدفت خلق حلقات تواصل حقيقية عن طريق عدد كبير جدًا من ورش العمل التى تم تخصيصها لنقل الخبرات التى يشهدها مجال طب الأسنان على مستوى العالم إلى مصر بصورة مباشرة.

وذكر الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان وسكرتير المؤتمر أن EDSIC 2017 هذا العام رسخ مكانته كثانى أكبر مؤتمر من هذا النوع فى الشرق الأوسط بعد مؤتمر دبى، وذلك بنسبة المشاركين فيه سواء من الأطباء والخبراء أو عدد ورش العمل والأوراق البحثية والتطبيقات التشخيصية والعلاجية التى نوقشت فيه فضلا عما تضمنه المؤتمر من معرض لأحدث منتجات وأجهزة وخامات طب الفم والأسنان.

وأثبت أن المؤتمر هذا العام أتاح الفرصة لمشاركة أكبر عدد من أطباء الأسنان والزائرين المهتمين بهذا المجال فى مصر، للتعرف على أحدث ما توصل إليه العالم فى مجال طب الأسنان وباشتراكات أقل من مثيلاتها فى أى مكان بالعالم.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى