fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزيرة الصحة تتفقد تجهيزات وحدات طب الأسرة بالأقصر استعدادا للتأمين الصحي

 

واصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، جولتها التفقدية، التي تجريها صباح اليوم الخميس، لتفقد استعدادات محافظة الأقصر لتطبيق منظومة التأمين الصحي.

وتفقد الوزيرة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بوحدة طب الأسرة بقرية النادي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة شددت على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة للوحدة وفقاً للمواعيد المحددة، حيث من المقرر الانتهاء من كافة أعمال التطوير بها شهر فبراير المقبل، مشيراً إلى أن الوحدة تخدم حوالي 3632 مواطناً، كما أبدت الوزيرة عدداً من الملاحظات للإسراع من وتيرة العمل، ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال الواجهات والأسوار والصرف الصحي للوحدة.

كما تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بوحدة صحة الأسرة بالدبابية التابعة للإدارة الصحية باسنا.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة شددت على سرعة الإنتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة للوحدة وفقا للمواعيد المحددة، حيث من المقرر الإنتهاء من كافة أعمال التطوير بها شهر فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الوحدة تخدم حوالي 6932 مواطن، كما أبدت الوزيرة عددا من الملاحظات للإسراع من وتيرة العمل.

وقال مجاهد إن محافظة الأقصر ستدخل منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد ب 65 منشأة طبية من ضمنها وحدات طب أسرة ومراكز ومستشفيات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى