fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةغير مصنف

وزيرة الصحة تشدد على تجهيز مستشفى بور فؤاد منتصف يونيو

شددت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على الانتهاء من كافة أعمال التجهيزات بمستشفى بور فؤاد العام قبل منتصف يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية، اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لعدد من المنشآت الطبية ضمن الاستعدادات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، ان الوزيرة، أشادت بمستوى الإنجاز الجاري بالمستشفى، مشددةً على الإنتهاء من جميع التشطيبات النهائية الخاصة بواجهة المستشفى، والتجهيزات الخاصة بالتكييفات والمفروشات الغير طبية، والأسانسيرات حتى يكون المستشفى على أكمل وجه قبل انطلاق المنظومة الجديدة.

وزيرة الصحة تشيد بمعدل الإنجاز بمستشفى الزهور تمهيدا لتطبيق التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

كما تفقدت وزيرة الصحة والسكان، أعمال التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور العام للوقوف على معدلات الإنجاز قبل بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

وأشادت “زايد” بحجم الإنجاز الجاري من أعمال وتجهيزات، وحرصت على مراجعة شبكات وخزانات الأكسجين، والغازات، كما وجهت بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات والتشطيبات الخارجية والاهتمام بالواجهات والأسوار الخارجية للمستشفى بما يليق بحجم الإنجاز المبزول.

كما وجهت الدكتورة هالة زايد بسرعة انهاء التجهيزات الطبية والغير طبية الخاصة بالمستشفى وفقا للجدول الزمنى المحدد، تمهيدا لتطبيق المنظومة فى مطلع شهر يوليو المقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى