fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزيرة الصحة توضح استعدادات مستشفيات بورسعيد لتطبيق التأمين الصحى (صور)

 

تفقدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، عددًا من المستشفيات بمحافظة بورسعيد، لمتابعة التجهيزات استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة المزمع بدءها مطلع يوليو المقبل.

وأعلنت وزيرة الصحة الإنتهاء من اعمال التطوير الخاصة بمبني العيادات الخارجية بالمستشفي بورسعيد العام، تمهيداً لاستلامها وفقاً للخطط الزمنية المحددة.

ووجهت وزيرة الصحة بسرعة الإنتهاء من كافة أعمال التجهيزات وخاصة الوجهات الخارجية للمستشفى، كما حرصت على تفقد أدوار المستشفي والجناحين القبلي والبحري.

وأشارت إلى الإنتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاءات بمستشفى النصر التخصصى للأطفال بنسبة تتخطي 95%، مؤكدة أنه جارى توريد كافة التجهيزات الطبية وغير الطبية للمستشفى.

وأوضحت أنه تم اطلاق التيار الكهربائي بالمستشفي تمهيدا للتشغيل التجريبى للمستشفي بمختلف أقسامها، موضحة أنه تم بالفعل التشغيل التجريبي لاقسام الأشعة والعيادات الخارجية والمعامل المركزية.

كما تفقدت وزيرة الصحة أعمال التطوير بمستشفي الزهور ، حيث حرصت على تفقد جميع اقسام المستشفي مثل، العمليات، والرعايات، والحضانات، واقسام الأشعة، مشيدة بنسبة الإنجاز والذى تخطي اكثر من ٨٥ ٪، مؤكدة علي الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة.

واشارت وزيرة الصحة، أن المستشفي، ستعمل وفقاً للبرنامج الوظيفي الجديد، حيث ستصبح مستشفي جراحات تخصصية وجراحات يوم واحد، لافتة إلى أنها ستقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

كما وجهت بشرعة الإنتهاء من التجهيزات بمستشفى بور فؤاد العام، وفقا للمواعيد المحددة، وشددت على استلام المبنى وفقا لمعايير الجودة العالمية، وبمايليق بالمريض المصرى.

وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات بورسعيد
وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات بورسعيد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى