fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزيرة الصحة من مؤسسة مجدى يعقوب: الدولة تدعم أى عمل يخدم المواطنين

أكدت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة الصحة تدعم مؤسسة مجدى يعقوب لعلاج القلب في مصر،  نظرا لدورها الخيرى الهام فى مساعدة مرضى القلب، مشيرة إلى أن الدولة تسعى دائما لمساندة أى عمل خيرى يخدم المواطنين خاصة فى مجال الصحة.
واستقبل الدكتور مجدى يعقوب الجراح العالمى، والدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة، واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الوزيرة خلال جولتها التفقدية، اليوم الاثنين، بمؤسسة مجدى يعقوب للقلب بمحافظة أسوان.
وشملت جولة وزيرة الصحة بمحافظة أسوان،  زيارة مستشفى أسوان العام، للوقوف على الأوضاع الصحية بالمستشفى، ومراجعة الخطة الموضوعة من قبل الوزارة للقضاء على قوائم الانتظار.
وأكدت الدكتورة هالة زايد،أن الجراح العالمى مجدى يعقوب، وافق على البدء فى تنفيذ وحدة لمؤسسة مجدى يعقوب ملحقة بمستشفى النصر بمحافظة بورسعيد، لخدمة أهالى المحافظة وستكون إشعاعا علميا لكل محافظات القناة.
وأوضحت وزيرة الصحة، أن مركز مجدى يعقوب من ضمن مؤسسات المجتمع المدنى التى لابد من دعمها عالميا حتى نعطى رسالة للعالم بالدور التى تقوم به هذه المؤسسة ليس فقط على المستوى الطبى بينما ايضا على المستوى العلمي.
وأشارت إلى أن هذه المؤسسة قائمة على دعم وتبرعات المصريين، فهم الأساس فى علاج كل المرضى الذين استفادوا من الخدمة الطبية التى تقدمها المؤسسة بشكل راقى طيلة الفترة الماضية.
وتشمل جولة وزيرة الصحة بمحافظة اسوان، زيارة مستشفى اسوان العام للوقوف على الأوضاع الصحية بالمستشفى ومراجعة الخطة الموضوعة من قبل الوزارة للقضاء على قوائم الانتظار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى