fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزير الصحة يستقبل مدير مستشفي هليوبوليس بعد الاعتداء عليه

التقى الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، مساء اليوم السبت، الدكتور مصطفى شكري، مدير مستشفى هليوبوليس، ووفدا من المؤسسة العلاجية بالقاهرة، برئاسة الدكتور علاء عوض، والدكتور شريف عوض، مدير عام المؤسسة العلاجية، للوقوف على واقعة الاعتداء على مدير مستشفى هليوبوليس أول أمس، من قبل زوج ممرضة، بعد رفضه إعطائها إجازة، لوجود عجز في أعداد طاقم التمريض.

وقال بيان للوزارة إن الوزير وجه بالتحقيق فى الواقعة، وساند ميدر المستشفي قائلًا له:” انا في ظهرك وحقك هيرجعلك ومن بكرة انت في مكتبك”.

وأضاف الوزير أن التعدى على أى من الفريق الطبى هو أمر غير مقبول، مشددا على اجراء تحقيقا موسعا فى الواقعة للممرضة ، وسيشمل التحقيق أيضا موظفي أمن المستشفى لتقصيرهم فى أداء عملهم، لافتا إلى أن نتائج التحقيقات سترفع له شخصيا وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتوقيع أقصى العقوبة عليهم.

وذكر وزير الصحة والسكان انه تواصل مع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لمتابعة مجريات التحقيقات، والمحضر المقدم من مدير المستشفى في الواقعة، مؤكدا أن هذه الواقعة تعد اهانة واعتداء على طبيب اثناء تادية عمله، وانه لا تهاون في حق اى طبيب أو أى من أعضاء الفريق الطبى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى