fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفد من “إيفا فارما” يزور مستشفى 57357 لرسم البسمة علي وجوه الأطفال

بالتزامن مع “اليوم العالمي للسرطان”، والذي يوافق 4 فبراير من كل عام، استقبل مستشفى سرطان الأطفال 57357، وفد من شركة “إيفا فارما”، إحدى الشركات الوطنية الرائدة بمجال صناعة الدواء بمصر والشرق الأوسط.

تأتي الزيارة فى إطار الدور المجتمعى للشركة وتقديرا للمستشفى، وما يبذله من جهد في تقديم العلاج والأبحاث في مواجهة المرض.

وقام الوفد بجولة داخل المستشفى، وتقديم الهدايا للأطفال، ومشاركتهم بعض الأنشطة الترفيهية.
وقال الدكتور امجد طلعت المدير العام بشركة ايفا فارما للأدوية، إن وفد الشركة سعى لرسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال مشاركتهم اليوم العالمي للسرطان، وجعله يوم لدعمهم في مواجهة المرض، بما يتوافق مع شعار “هذا أنا.. وهذا ما سأفعل” الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية منذ عام 2019 ويستمر حتى عام 2021.

وأشاد بما يقدمه مستشفى 57357 من خدمات علاجية بالمجان، وفقاً لمعايير عالمية، مؤكدًا دعم “إيفا فارما” للمستشفى من خلال مشاركتها في دعم برامج التعليم الطبي المستمر والدورات التدريبية وتقديم الأدوية ومشاركتهم في الاحتفالات المختلفة.

وأشار طلعت إلى أن مصر أصبحت رائدة في مجال علاج الأورام، وأن “ايفا فارما” تعمل على توفير ادوية ذات كفاءة عالية وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى التعاون مع الشركات العالمية المنتجة لبعض الأدوية.
وأثنى على دور مستشفى 57357 في المجال البحثي الخاص بمرض السرطان، الذي يعتبر أكبر المشكلات الصحية وأحد مسببات الوفاة في مصر وعلى الصعيد العالمي، مؤكدا أن هذا يتفق مع توجه مركز MARC التابع للشركة، الذي يعمل فى مجال الأبحاث الدوائية، للتعاون فى تطوير دواء آمن وفعال للمريض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى