fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

وكيل الصحة فى السويس يستبعد مدير مستشفي العبور

قرر الدكتور لطفى صقر وكيل وزارة الصحة في السويس، استبعاد مدير مستشفي العبور بسبب وجود مخالفات بالمستشفي والتقصير في الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .
وكان الدكتور لطفى قد خرجفى جولة مفاجئة على مستشفيات السويس، للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وسير العمل وتابع مستشفي الصباح التكاملى، وقسم العناية بمستشفي الحميات .
وفاجأ مدير الصحة العاملين بمستشفي العبور بحى الأربعين، واكتشف اهمال مدير المستشفى وتقصيره في متابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فقرر استبعادة وتعيين وكيل المستشفى قائما باعمال المدير لحين اختيار طبيب جديد لادارتها
صقر : لدينا 145 الف سرنجه و30 الف محلولو7 الاف مرشح كلى
كلف الدكتور لطفى صقر وكيل وزارة الصحة في السويس، إدارة المخازن بالمستشفيات بحصر محتوياتها من المحاليل والسرنجات والمستلزمات الطبية .

وأوضح الدكتور لطفى صقر، أن الحصر كشف عن توافر عدد 145137 سرنجة من مختلف الأنواع والمقاسات، بجانب توافر عدد  30708  من جميع أنواع المحاليل .
اما بالنسبة لمستلزمات أجهزة الغسيل الكلوى، فيوجد عدد ٦٩٧٥ مرشح كلى صناعى بجميع المقاسات المطلوبة للمرضى .
واكد صقرانه هناك مخزون من مستلزمات الطوارئ يكفى لتلبيه متطلبات المرضى لمده تكفى من شهرين إلى شهرين ونصف .
وقال انه وفقا لتوجيهات الاداره المركزيه الرعايه الحرجه، فأن أى طلبات من أدويه ومستلزمات للمستشفيات تصرف على الفور، فضلا عن تضافر جهود المجتمع المدنى ومساهمة بعض الصيادله بتوفير أى طلبات اومستلزمات طارئة لمستشفيات السويس العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى