fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وكيل «صحة السويس»: سنقف بكل حزم ضد أى اعتداء على المنشآت الطبية

 

أكد الدكتور محمد سعد غزال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، وقوفه بكل قوة وحزم ضد أي أعمال تعدٍ على أي منشأة طبية بالسويس وعلى أي من فئات الفريق الطبي والإداري، مشددًا على الإدارة القانونية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، مع التأكيد على عدم المساس والتهاون في حقوق المرضي.

كان ذلك خلال جولة مفاجئة له، بمركز صحة المسنين والذي استمع خلالها لشكاوي ومقترحات العاملين بالمركز، بالإضافة إلى تفقد المرضي والخدمات المقدمه لهم والإستماع لمطالبهم.

كانت مديرية الصحة والسكان قد تلقت شكوتين الأسبوع الماضي، الأولى من أحد أهالي المرضي والثانية من أحد أعضاء جمعية رعاية المسنين وقد قرر وكيل وزارة الصحة والسيد الدكتور سامح شكري مدير عام الطب العلاجي تشكيل لجنة برئاسة دكتوره مروه عرابي مدير إدارة المستشفيات وبعضوية ممثل عن التفتيش المالي والإداري والإدارة القانونية لفحص أعمال المركز والشكاوى الواردة، ومن المقرر أن ترفع اللجنة تقريرها النهائي إلى السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة خلال هذا الإسبوع.

في سياق متصل فقد حررت الإدارة القانونية بالمديرية برئاسة السيد هويدي مدير الإدارة القانونية محضرًا ضد أحد أبناء سيدة تتلقى الخدمات الصحية بالمركز، قام بالإعتداء على إحدى ممرضات مركز صحة المسنين.

فيما وجهت إدارة المركز والممرضة المعتدي عليها، الشكر لوكيل الوزاره وللإدارة القانونية على موقفهما القوى المساند للممرضة التي تم الإعتداء عليها وتحرير محضر إعتداء على منشأة طبية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى