fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وكيل صحة شمال سيناء يكافئ تمريض مستشفى العريش

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء فى بيان لها، أن الفريق الطبى فى مستشفى العريش العام يؤدى دوره المنوط به فى رعاية طفلة من دار أيتام العريش وصلت للمستشفى.

وأوضح بيان للمديرية، أن الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة والسكان بشمال سيناء قرر صرف مكافأة مالية جيدة لجميع فريق التمريض والإشراف بقسم العناية المركزة أطفال، نظرا لشهادة الجميع بدورهم الرائع وتعاملهم مع الطفلة بكل إنسانية، بحسب وصف البيان.

وطالب البيان من الأهالى تقدير أن الطفلة موجودة بقسم العناية المركزة أطفال، وبها مرضى أطفال آخرين وحفاظا على جميع المرضى الالتزام بقواعد ومواعيد الزيارة وتعليمات مشرفات التمريض.

وكانت مديرية أمن شمال سيناء فتحت تحقيقا فى وصول طفلة منقولة من دار أيتام العبور بشمال سيناء لمستشفى العريش العام وعليها وفقا لتقرير طبى من المستشفى أثار اشتباه تعرضها  للضرب.

ونقلت الطفلة “أمل السيد محمد”، 3 سنوات، لمستشفى العريش العام ، وكانت الطفلة المذكورة حضرت للمستشفى تعانى من أثار تشنجات، وبالكشف عليها وجدت ندبات فى مناطق متعددة من الجسم بما فيها المناطق التناسلية والندبات فى مناطق بعيدة عن متناول الطفلة وذات تاريخ مختلف مما يدل على اشتباه تعرض الطفلة لاعتداء بالضرب والكى بالنار.

وجاء فى التقرير أنها تعانى من التهاب بالجهاز التنفسى الأعلى وتم حجزها بالعناية المركزة والحالة العامة متوسطة.

وقال الدكتور عربى وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إنه تم تحويل الحالة لجهات التحقيق الشرطية والنيابية  لكشف ملابسات الواقعة، مشيرا إلى أنه بدأت بالفعل هذه الجهات اتخاذ إجراءاتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى