fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

11 مليون جنيه تكلفة توسعة مستشفى طب وجراحة العيون بالشرقية

قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إنه جار الانتهاء من الأعمال الإنشائية لتوسعة مستشفى طب وجراحة العيون من خلال إنشاء مبنى جديد مكون من 5 طوابق وتجهيزه بالأجهزة الطبية اللازمة لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة لمرضى العيون من أبناء المحافظة.
وأضاف “مسعود” أن المستشفى من مشروعات قطاع الصحة المتعثرة على أرض المحافظة، والذي تم توفير اعتماد مالي له يبلغ نحو 11 مليونا و410 ألف جنيه للانتهاء من إنشائه ودخوله الخدمة طبقًا للجدول الزمني المحدد له.
من جانبه تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اليوم السبت سير أعمال توسعة مستشفى طب وجراحة العيون مشددًا على سرعة الانتهاء من الأعمال مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال والالتزام بالمواصفات وضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات بالتنسيق بين جميع جهات العمل المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقاعس أو إهمال.
وأكد المحافظ أن الدولة تولي كل الاهتمام بقطاع الصحة واستكمال المشروعات المتعثرة به وإزالة المعوقات والمشكلات التي تواجه الانتهاء منها للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير العلاج للمواطن البسيط من أبناء المحافظة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى