fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

30 ممرضة تتقدم بشكوى لنقيب التمريض ضد محافظ سوهاج لاقتحام غرف سكنهم الخاص

كتتب – أماني الجبالي

تقدمت 30 ممرضة تعمل بمستشفى جرجا العام بسوهاج بشكوى إلى الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ضد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على خلفية إقتحام المحافظ الغرف الخاصة بسكن التمريض وقت الراحة يوم الجمعة 7 يوليو الجارى .

 

وقال الممرضات فى شكواهم إلى نقيب التمريض أنهم فوجئوا يوم الجمعة 7 يوليو الجارى بقيام بعض الأشخاص وعلى رأسهم محافظ سوهاج باقتحام الغرف الخاصة لهم وقت الراحة، حيث قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بدفع الباب بقدمه دون أى اعتبارات ما جعلنا عرضة للمشاهدة من جانب الجميع.

 

وأضاف الممرضات أن هذا التصرف خدش حيائنا وعرضنا للسخرية والتهكم من جانب العديد من الموجودين بالمستشفى مؤكدين أنه تصرف لا يليق من المحافظ ورجاله فكان أولى به الحفاظ علينا واستدعائنا جميعا بمقر عملنا بدل اقتحام غرف السكن الخاصة.

 

 

ومن جانبها قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض فى تصريحات صحفية اليوم أنها تلقت شكوى من الممرضات وجارى التحقيق فيها مؤكدة انه أن صح مثل هذه التصرفات فسيكون للنقابة تدخل حازم يضمن للتمريض الحفاظ على كرامتهم وحيائهم.

 

وأوضحت نقيب التمريض أن التمريض الذى تعرض لوقعة التعدى والاقتحام ثائر ويهدد بالإضراب اذا لم يحصل على حقه بالحفاظ على خصوصيته وقت الراحة علما بأنهم ملتزمون بعملهم طوال أيام الاسبوع

 

 

وأضافت كوثر محمود أن ذلك يمثل تعدى كبير على حقوق التمريض ويمثل خدش لحيائهم أمام الجميع مؤكدة أن للتمريض بمستشفى جرجا مصر على تقديم مذكرة الى رئيس الوزراء والبرلمان ايمانا منهم بعدالتهم لاسترداد حقهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى