الرئيسية » أهم الأخبار » بالصور..ننشر خارطة الطريق التى وضعها رموز الصيادلة لحل الأزمة   

بالصور..ننشر خارطة الطريق التى وضعها رموز الصيادلة لحل الأزمة   

 

عقد عدد من رموز مهنة الصيدلة اجتماعا بدعوة من نقيب صيادلة القاهرة الدكتور محمد الشيخ، لمناقشة الأزمة الحالية للنقابة العامة، بحضور كلا من الدكتور محي حافظ عضو غرفة صناعة الدواء وأستاذ بكلية الصيدلة، والدكتور محمد زكريا جاد، والدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب والدكتور عبد الناصر سنجاب عميد كلية صيدلة عين شمس السابق والدكتور ناصف أيوب.

خرج الاجتماع بخارطة طريق مقترحة من الحضور، للخروج من الأزمة تتضمن إلغاء الدعوتين لعقد الجمعية العمومية من كلا من النقيب ومجلس النقابة، والإعلان عن ذلك فى الصحف، والدعوة لجمعية عمومية موحدة تديرها لجنة من المجموعة صاحبة المبادرة التى حضرت اجتماع اليوم، ويتعهد مجلس النقابة بتوفير الدعم لاتمامها،ويتم التصويت خلال الجمعية العمومية عن كريق استمارات مطبوعة وتوضع فى صناديق شفافة.

ويتم الاستمرار فى اجراءات التقاضى والبلاغات بين الطرفين، مع استمرار التحقيق الداخلى، حتى نهايته او حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية.

وفى حال موافقة الطرفين يتم الاعلان عن موعد الجمعية العمومية وجدولها ووقف التصريحات المتبادلة والتصعيد من الطرفين وذلك خلال 72 ساعة والا اعتبر عدم الرد بمثابة رفض.

وأعلن المجتمعون عن جدول اجتماع للجمعية الموحدة المقترحة يتضمن النظر فى مكافآت وبدلات المجلس والنقيب واللائحة الداخلية والنظر فى قرارات المجلس الأخيرة.