fbpx
أهم الأخبارالنقابات

48 مرشحًا فى اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات «الصيادلة» (صور)

أعلن الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات النقابة إن عدد المرشحين لانتخابات التجديد النصفي للنقابة في اليوم الأول لبدء تلقى الطلبات وصل إلى 48مرشحًا على كافة المستويات، مشيراً إلى أن النقابة مستمرة فى تلقى الطلبات حتى 10 ديسمبر المقبل.

وأضاف رئيس اللجنة أن عدد المتقدمين لعضوية مجلس النقابة فوق 15 سنة وصل إلى 16 عضوًا، والمستوى العام تحت15 سنة وصل أيضاً إلى 16 عضوًا، وتقدم للترشح بمنطقة القاهرة والجيزة تحت 15 سنة 4 أعضاء، أما مقعد وسط الدلتا تحت 15 سنة فتقدم له عضوين، وغرب الدلتا تحت 15 سنة عضوين، ومنطقة شرق الدلتا فوق 15 سنة عضوين، ومنطقة شمال الوجه القبلي فوق 15 سنة تقدم له 3 أعضاء، ومنطقة جنوب الوجه القبلي تحت 15 سنة تقدم له ثلاثة مرشحين.

وأوضح أن اللجنة تلقت شكوتين على مدار اليوم وتم النظر فيهما وحلهما، الشكوي الأولي كانت في التاسعة صباحا وقت فتح باب الترشيح حيث أفاد المرشحين برفع اسمه من علي قاعدة بيانات النقابة العامة علي حد زعمه وثبت عدم صحة الأمر وقام المرشح بتقديم أوراق ترشحه.

وأضاف أن الشكوى الثانية كانت في تمام العاشرة صباحا بخصوص تسريب استمارات اللجنة لأحد المرشحين قبل فتح باب الترشح، وتم تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر ضمت كلاً من د. مصطفي الوكيل رئيسا وعضوية كل من د. محمد العبد ود.جورج عطاالله ود. صبري الطويلة ود. عصام عبد الحميد، وتم سؤال جميع أطراف الواقعة وتبين عدم صحة الأمر حيث تأكد أن الأوراق محور الشكوى تتعلق باستمارات تحديث بيانات وليست أوراق تخص اللجنة.

31

اللجنة المشرفة على تلقى طلبات الترشح
اللجنة المشرفة على تلقى طلبات الترشح
صورة لمرشحين وأعضاء بمجلس النقابة
صورة لمرشحين وأعضاء بمجلس النقابة
البيانات المتعلقة بالترشح
البيانات المتعلقة بالترشح
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى