أهم الأخبارطلبة و جامعات

إحالة عضو هيئة تدريس بطب بنى سويف للتحقيق

أحال الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفى بنى سويف الجامعى، اليوم الخميس، عضو تدريس بالكلية وأفراد الأمن الإدارى وعامل مدرج للتحقيق على خلفية واقعة اصطحاب عضو هيئة التدريس لطلاب الفرقة الأولى إلى سطح الكلية لإلقاء المحاضرة نظرا لانشغال المدرج فى ذلك التوقيت.
وأكد عميد الكلية ، أنه التقى بطلاب الفرقة الأولى لتوضيح بعض الأمور ،ومنها أن عددهم هذا العام يبلغ 450 طالباً وطالبة، وتم زيادة عدد القبول هذا العام من طلاب الكلية من أبناء المحافظة بعد العرض على لجنة التنسيق مع وزير التعليم العالى والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، فتم تخفيض الحد الأدنى للالتحاق بكلية الطب جامعة بنى سويف لكى تستوعب الكلية جميع أبناء المحافظة هذا العام بدلا من الالتحاق بكليات الطب بالمحافظات الأخرى وتوفير الجهد والمشقة على الطلاب وأسرهم.
وأوضح عميد كلية الطب، أن الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة وافق على إعطاء 3 مدرجات بكليات الحقوق، حاسبات ومعلومات، والطب البيطرى لكى تستوعب هذه المدرجات إعداد الطلاب ويتم إلقاء المحاضرات يوميا للطلاب داخل أحدى هذه المدرجات مؤكدا أن الكلية تقوم ببناء 5 مدرجات جدد سيتم من خلالها استبعاب الطلاب الجدد بداية من العام القادم.
وأكد الدكتور عاطف مرسى أنه فورا علمه بالواقعة تم عرضها على رئيس الجامعة الذى إحالها إلى التحقيق لدى المستشار القانونى للجامعة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق