الرئيسية » أهم الأخبار » إحالة 5 أطباء و6 ممرضين حكوميين بدمياط للتحقيق

إحالة 5 أطباء و6 ممرضين حكوميين بدمياط للتحقيق

شنت الأجهزة الرقابية والتنفيذية بمحافظة دمياط، برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء وائل الغريب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط، حملة مكبرة بمشاركة أعضاء الهيئة وعدد من القطاعات الخدمية.

وبدأت الحملة بتقسيم أعضاء الجهاز التنفيذى المرافقين، ويضم أعضاء التفتيش المالى والفنى من مديريات التربية والتعليم والصحة والطب البيطري، والتضامن والتموين، والطرق والقوى العاملة والكهرباء والمياه، والضرائب العقارية والعامة والإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، إلى عدد من فرق العمل توجه كل فريق للتفتيش على جهة اختصاصه.

 

وتمكنت الحملة من ضبط 5 أطباء و6 ممرضين أثناء عملهم بإحدى المستشفيات الخاصة على الرغم من قيامهم بتوقيع الحضور فى مستشفيات دمياط التخصصى ودمياط العام الحكوميتين، وقررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بإحالتهم للشئون القانونية.

وتم المرور على مستشفى كفر البطيخ المركزى للتأكد من الانضباط الإدارى بها والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين حيث تبين خروج عدد من الأطباء دون أذونات أو خطوط سير كما تلاحظ وجود عدد من المخالفات الأخرى التى تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها هذا بالإضافة إلى رصد مخالفات متعددة منها عدم اتخاذ الإجراء اللازم حيال التعديات على الأراضى الزراعية خلال المرور على الوحدة المحلية بقرية الرياض وخروج بعض العاملين بالوحدة المحلية بقرية البساتين دون خطوط سير.

كما تم المرور أيضاً على الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد و الوحدة المحلية بقرية كفر شحاتة ومركز الشباب والرياضة وإدارة الشئون الاجتماعية للتأكد من تحقيق الانضباط الإداري بهم وأخيراً تم مخاطبة الجهات المختصة بسرعة تنفيذ أعمال تطهير ترعة البصايلة بنطاق الوحدة المحلية بالخياطة حفاظاً على البيئة وصحة الأهالي.

الرابط المختصر: