fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

إعلامي رياضي يتكفل بمصروفات الأولى على اعدادية البحيرة: “لحد ما تبقى دكتورة”

أعلن الإعلامي الرياضي أحمد سعيد، عن تواصله مع الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، مؤكدا لها تكفله بكافة مصروفاتها في الشهادة الثانوية وحتى انتهاء تعليمها بالكامل، حسب ما كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

No photo description available.

وكتب “سعيد” المعروف بدعمه الكبير للنادي الأهلي: “تواصلت معاها والأمور كلها تمام حبيت اطمنكم هي بنتي من النهارده واحتياجاتها قبل احتياجات ولادي.. وان شاء الله تشرفنا وتدخل كلية الطب وتبقي دكتورة عظيمة”.

وحصلت تدوينة “سعيد” على ثناء واسع من قبل المعلقين، مبدين سعادتهم بحصول الفتاة على الدعم المادي والمعنوي، وتغيير موقفها من دخول مدرسة التمريض إلى المدرسة الثانوية، وذلك لرغبتها في مساعدة والدها والذي يعمل عامل نظافة، وعدم تكليفه مصروفات مرحلتي الثانوية والكلية.

 

الأولى على الشهادة الإعدادية بالبحيرة: أهدي تفوقي لعائلتي وأفتخر بهم

 

مش عاوزه أكلف والدي

وفي وقت سابق، ظهرت الطالبة علا رفعت الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بحصولها على مجموع 278.5، في لقاءات مرئية، مؤكدة أنها بنت عامل نظافة وتفتخر بوالدها، وتنوي دخول مدرسة التمريض حتى لا تكلف والدها بمصروفات الثانوية والكلية، وأيضا تساعد والدها بعد توظيفها.

وقالت علا إنها كانت تواجه مشكلة الحصول على المصروفات خلال الفترة الماضية أثناء تعليمها، لكن ذلك لم يمنعها من الإصرار على النجاح والتميز ورفع رأس والديها، معبرة عن شكرها لأسرتها الصغيرة وكل قريتها.

 

تقديم مدارس التمريض التابعة

وأعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، في وقت سابق فتح باب التقديم لمدارس التمريض التابعة لها منتشرة بأنحاء الجمهورية، والتقديم لها سيكون طبقا للمربع السكنى والمحافظة المكتوبة بجوار اسم كل مدرسة.
وأوضحت الهيئة أن التقديم سيتم “أونلاين” فقط ولن يتم تقديم أوراق باليد فى هذه المرحلة، وأن الحد الأدنى للمجموع المعلن عنه للتقديم (٢١٠ درجة )، وسارى على جميع المدارس وسيتم الاختيار طبقا للمجموع الأعلى، وأشارت إلى أن الدفع عن طريق الفيزا عبر موقع التقديم.
 رابط تقديم مدارس التمريض التابعة لهيئة المستشفيات التعليمية ٢٠٢٢:
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى