fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إقالة قيادات مستشفيي قنا وفرشوط على خلفية انتحال شاب صفة طبيب

أكدت اللجنة المشكلة، برئاسة الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، صحة واقعة انتحال شاب صفة طبيب، والعمل داخل مستشفيي قنا وفرشوط على مدار 5 سنوات، في أقسام الاطفال والنساء والعناية والاستقبال.

وكشف مصدر مسؤول في تصريحات صحفية له، أنه بناء على نتائج اللجنة، تم إعفاء الهيكل الإدارى بمستشفيات فرشوط المركزي، ونجع حمادي العام، شمال محافظة قنا من مناصبهم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

جدير بالذكر، أن لجنة من مديرية الصحة والسكان بقنا، برئاسة الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور أحمد الأحمر، والدكتور عماد الطيب، انتقلت إلى مستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي العام، للتحقيق في الواقعة، واستجوبت عددا من العاملين بهما على خلفية واقعة تزوير شاب كارنية كلية الطب، والعمل بالمستشفيين على مدار 5 سنوات، في أقسام الاطفال والنساء والعناية والاستقبال.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الصحة بقنا، بدء التحقيق في واقعة انتحال شاب صفة طبيب، وتوقيع الكشف على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي العام.

وقال الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه فور علمه بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بانتحال أحد الأشخاص صفة طبيب بتزوير كارنيه كلية الطب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي، قرر تشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقيق فيها، للتأكد من صحتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى