fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الأطباء تعلن استعدادها لتقديم الخدمات العلاجية بالمجان

قال الدكتور أيمن سالم الأمين، العام لنقابة الأطباء، إن الأطباء أبدوا استعدادهم لتقديم الخدمات الطبية مجانًا للجمهور، وذلك نظرا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم خلال المرحلة الحالية.

وأضاف الأمين العام لنقابة الأطباء، أن الأطباء أكدوا الإبقاء على أسعار الكشوفات خلال الفترة الحالية مع إعفاء الأشخاص غير القادرين، وجاء ذلك خلال جلسة ودية عقدت أمس على هامش اجتماع الجمعية العمومية اللي تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني

وأكد سالم أن الخدمات الطبية ستكون متوفرة لدى جميع المواطنين وبأسعار في متناول الجميع، وذلك نظرا لأن الأطباء سيقدمون خدمات علاجية بالمستشفيات الحكومية بأسعار مخفضة، ومشيرا إلى أن متوسط الكشف في إنجلترا يقدر بنحو 200 جنيه إسترليني أي ما يعادل 4000 جنيه مصري.

وحول زيادة أسعار الكشوفات، أوضح الأمين العام لنقابة الأطباء أن ارتفاع أسعار الكشوفات كان بنسبة لا تتعدى 1% بين معظم الأطباء

وكان الدكتور أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء قد أعلن في وقت سابق، عن عدم اكتمال النصاب القانوني للأعضاء في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية التي تم الدعوة لها أمس الجمعة 25 مارس بمقر النقابة العامة للأطباء.

كما أعلن الأمين العام للأطباء، فتح باب التسجيل لحضور الجمعية العمومية في الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ومد التسجيل حتى الثانية بعد الظهر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى