fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار البلدأهم الأخبار

الأمن يعتقل عدد من طلاب الثانوية العامة بعد انتقالهم ل«التحرير».. والوزير ينفي استقالته

 

انتقل المئات من طلاب الثانوية العامة الذين تظاهروا اليوم الاثنين أمام وزارة التربية والتعليم، إلى محيط ميدان التحرير، مما أدى إلى اغلاق قوات الأمن لبعض الشوارع المؤدية للميدان، وألقت القبض على عدد من الطلاب الذين استطاعوا الدخول للميدان.

وكان الآلاف من طلاب الثانوية العامة تظاهروا صباح اليوم الاثنين أمام وزارة التربية والتعليم، ضد قرار الوزير بتأجيل بعض الامتحانات، والغاء امتحان مادة الديناميكا.

وتحرك المئات منهم عصر اليوم بمسيرة إلى ميدان التحرير ومنعتهم قوات الأمن المتمركزة فى شارع محمد محمود، وهتف الطلاب ” مش هنأجل مش هنعيد .. مش هتخلوا الطلبة عبيد”، “افتحوا لنا الميادين احنا الطلبة المظلومين”، ورددوا هتافات مطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم على خلفية التسريبات المتتالية للامتحانات وقرارت تأجيل بعض الامتحانات.

فى سياق متصل قال الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، أنه لا نية لتأجيل أو إلغاء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، لافتاً إلى أنه تم تحديد مواعيد تأجيل الامتحانات لمواد الديناميكا حيث يعقد في الثاني من يوليو وبقية الامتحانات ستكون بداية من ٤ يوليو المقبل.

وأضاف الشربيني في تصريحات صحفية بمجلس الوزراء، اليوم، أنه لم يستقل من منصبه على خلفية فضيحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة.. متابعا: “ما زالت أمارس عملي ولو كنت استقلت لما عقدت مؤتمرا صحفيا”

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى