fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

الاستقالات تضرب نقابة الصيادلة .. الطويلة وعبد الصمد يستقيلا من منصبي  رئاسة لجنة الدواء وأمانة الصندوق

كتب عمرو محمد

أعلن الدكتور صبري الطويلة رئيس لجنة الدواء بنقابة الصيادلة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” استقالته من رئاسة اللجنة واستقالة الدكتور وحيد عبد الصمد من منصب أمين صندوق نقابة الصيادلة.

وقوبل إعلان “الطويلة” بالاستقالة بتساؤلات واندهاش أصدقائه ومتابعيه على صفحته وظهر تعجبهم من القرار المفاجئ من خلال تعليقاتهم مطالبينه بضرورة توضيح الأسباب التي دفعته لذلك، خاصة أنه لم يعلن عن أسباب الاستقالة.

ومن جانبه نفى الدكتور أشرف مكاوي الخبر مؤكدا أنه اتصل بنفسه ببعض قيادات الصيادلة وتأكد من عدم صحة الاستقالة مؤكدا أنه بعد نجاح المؤتمر قد نجد مثل تلك الشائعات خاصة أن كل من الدكتور وحيد عبد الصمد والدكتور صبري الطويلة قامات كبرى في النقابة ويعرفون دورهم جيدا.

وتسائل مكاوي “كيف لقيادتين هامتين من قيادات نقابة الصيادلة وكانوا أحد الأسباب الرئيسية لنجاح المؤتمر العربي الإفريقي للدواء الذي انتهت فعالياته اليوم الخميس بمركز المؤتمرات بمدينة نصر أن يقدموا على الاستقالة بعد النجاح الكبير للمؤتمر ؟

4dc6391e-3798-48b2-8d20-b2e8d1f270f6

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى