fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

«الشيخ» يطالب بالتوصيف الوظيفي للصيادلة

أكد نقيب صيادلة القاهرة د. محمد الشيخ، علي ضرورة إستحقاق الصيادلة للتوصيف ‏الوظيفي، وقال إنه سيضاعف ويعمق دور الصيادلة في المنظومة الصحية.

وأضاف خلال افتتاح المقر الادارى الجديد لنقابة صيادلة القاهرة، أن تكاتف وتضافر ‏الجهود بين جميع الهيئات والقطاعات التنفيذية والمؤسسات المدنية ينعكس ذلك ‏إنعكاس مباشر علي مخرجات الصحة بشكل عام.

وتقدم بمقترح تشكيل مجلس للسياسات الدوائية يضم جميع قطاعات الصيدلة، من ‏أكاديميين وشركات مصنعة وموزعة وصيدليات عامة والعاملين بوزارة الصحة، ‏يجتمع دوريًا يستعرض التطورات التي حدثت في كل قطاع، ويدرس التحديات التي تواجة ‏كل قطاع، ويعمل علي تقديم الحلول المناسبة لها وتقديمها للجهات التنفيذية العمل علي ‏تفعيلها تحت مظلة النقابة.‏

من جهته أكد د. تامر عصام رئيس هيئة الدواء على ‏ضرورة التكاتف والتعاون المثمر والبناء بين الجميع، من نقابة الصيادلة وهيئة الدواء ‏المصرية والغرفة التجارية وغرفة صناعة الأدوية واتحاد المهن الطبية والمجلس ‏الأعلي للجامعات والمراكز البحثية المتخصصة.

وأعلن عن موافقته على المقترح المقدم من  النقيب د. محمد الشيخ، وضروة تشكيل لجنة تجتمع دوريا لتقوم بإبداء الرأى في ‏المسائل ذات الصلة بقطاع الدواء، وطلب ان يعقد الاجتماع الأول في مقر الهيئة في ‏أقرب وقت.‏

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى