حكاوي

السفير الدكتور محمد العرنوس يتكفل بوحدتين لجمعية روماتيزم

دعما للأعمال الإنسانية والمبادرات الجادة علي كافة الأصعدة والتي ليست بغريبة تكفل السفير الدكتور محمد العرنوس رئيس مجلس إدارة شركة المشاريع الطبية المتحدة المحدودة وعضو الفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة
بتأثيث أول وحدتين سكنيتين ضمن مبادرة “مكّنهم من السكن” التي أطلقتها الجمعية لتأثيث الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي.

من جهته قال الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن الدكتور محمد العرنوس يدعم جميع المبادرات الإنسانية ويعد من ضمن البارزين المؤثرين في المجتمع وقد زكته هيئة الأمم المتحدة وسيكون هناك تعاونا مشتركا في القريب مع سيادته.

أما الدكتورة إيناس سليمان سفيرة الفيدرالية العالمية للقطاع الصحي والعلاقات بالرياض أكدت أن الدكتور محمد العرنوس من الكوادر البارزة والمهمة في المجتمع السعودي ومبادراته ليست بغريبة ابدا ودائما يسعي ويساهم ويسأل في مثل هذه الأمور خاصة المجتمعية التي تفيد المواطنين وليس في المملكة وحدها ولكن في كل الدول .. وأشارت السفيرةالدكتورة إيناس إن حجم علاقات سيادة السفير الدكتور محمد العرنوس قوية وتشكل اهتماما كبيرا في الأعمال الإنسانية والتي كان آخرها مشاركة سيادته في ملتقي الرياض الدولي الثاني للأعمال الإنسانية.

أما منسق عام الفيدرالية العالمية محمد أبوزيد أوضح أن السفير الدكتور محمد العرنوس دائما يتصدر المشهد في الأعمال الإنسانية ويحرص بقوة أن تصل ويستفيد منها الجميع علي كافة طبقات المجتمع سواء بالنصيحة أو الدعم أو الأفكار والمقترحات وقد حرصت الفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم أن يكون معالي السفير الدكتور محمد العرنوس علي تواصل نظرا لأفكاره ومقترحاته الثاقبة والمهمة والتي تصب في صالح المجتمع.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق