fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طلبة و جامعات

الصحة العالمية تنظم مؤتمر بجامعة أكتوبر لتقييم نتائج أبحاث الطلاب الطبية

أعلنت منظمة الصحة العالمية عن بدء أول مؤتمراتها بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، لحث الطلاب على تقديم أبحاث علمية لدراسة المشاكل الصحية التي يواجهها العالم في الفترة الأخيرة، وذلك في 10 مايو المقبل.

وكون مجموعة من الطلاب بكلية الصيدلة بالجامعة نشاطًا طلابيًا تابع لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ثم قرروا توسيع نطاقه ليشمل كافة الكليات بالجامعة.

وأكدت المنظمة، أن هذا النشاط الطلابي يحث أعضائه من الطلاب على القيام بأبحاث علمية لدراسة المشاكل الصحية التي يواجهها العالم في الفترة الأخيرة والتي أصبحث تشكل خطرا على حياة البشرية، ثم يقوم هؤلاء الباحثون بتنظيم الندوات العلمية لشرح ومناقشة ما درسوه وما توصلوا اليه من نتائج وذلك يساعد على تنمية مهارات البحث العلمي وزيادة الوعي الصحي لدى الطلاب.

وتابعت: يستمر هذا البحث المتواصل والعمل الدؤوب من قبل الطلاب المشاركين على مدار العام الدراسي ثم يقومون في نهايته بتنظيم مؤتمر علمي ضخم يدعى إليه كل من رئيس الجامعة الجامعة الدكتورة نوال الدجوي ورئيس مجلس الإدارة الدكتور خيري عبدالحميد والدكتورة حنان الليثي، عميد كلية الصيدلة بالجامعة، على أن يتم إرسال الدعوات إلى المشرفين المتابعين لعمل النشاط منهم الدكتور أحمد بدر رئيس قسم الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة بالجامعة، وكل من الدكتور أحمد ماهر، والدكتور محمد فاروق المحاضرين بنفس القسم، وخلال المؤتمر يتم تقييم النتائج التي توصل إليها الطلاب المشاركون لعرض الدروس المستفادة ومعالجة الأخطاء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى