fbpx
أهم الأخبارالأدوية

العزبي: مديون بـ300 مليون وهسددها في شهر ومستحقاتي بالسوق 450 مليون

نفى الدكتور أحمد العزبي رئيس مجلس إدارة سلسلة صيدليات العزبي، ما تداول بشأن القبض عليه، قائلا “أنا حر طليق ولست محبوسًا أو موضوعًا في السجن”.

 

اقرأ أيضا:

صيدليات العزبي تنفي القبض على صاحبها وتتوعد وسائل إعلامية

تعيين «يمنى العزبي» الرئيس التنفيذي لمجموعة «صيدليات العزبي»

وقال “العزبي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”: لا يوجد حكم نهائي واجب النفاذ عليَّ بالحبس أو السجن ولم يتم القبض عليَّ إطلاقًا في أحد الأكمنة بالتجمع الخمس.

وأضاف: “أنا مدين بحوالي 300 مليون جنيه وخلال شهر سأقوم بسدادهم، علمًا بأن التأخر في سدادهم بسبب تأخر تحصيلي مستحقات مالية لي في السوق بقيمة 450 مليون جنيه”.

وتابع: توجهت إلى محكمة القاهرة الجديدة لتسوية الأحكام الصادرة ضدي من خلال معارضات، ولكن لم يتم القبض على، لافتا إلى أن قضية احتكار الأدوية قديمة وتم سداد قيمة التصالح وهي 60 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه قام بدفع كفالات للاستئناف على الأحكام بقيمة 13 مليون جنيه.

كانت مصادر أمنية قالت إن رجال الأعمال الدكتور أحمد العزبي صاحب سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة، حضر لمحكمة جنح القاهرة الجديدة منذ أيام، وذلك في جلسة تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده، حيث وصلت الأحكام لـ ٢٧٠ حكمًا قضائيًّا.

 

وقالت المصادر أن فريق الدفاع الخاص به قدم أوراقًا للمعارضة في تلك الأحكام والبالغة ٢٧٠ حكمًا قضائيًّا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى