fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

موقع اخبارى: القبض على «أحمد أبو النصر»

ذكرت مواقع اخبارية، خبرًا يقضى بالقبض على الصيدلى أحمد أبو النصر، المتخصص فى تصنيع وبيع بعض المنتجات المصنوعة من الأعشاب الطبية، والمشهور بـ “صيدلى الكروكمين”، نظرًا للمنتج الأشهر الذى يعلن عنه.

وجاء فى الخبر أن مباحث المصنفات ألقت على “أبو النصر” للتجارة فى أدوية مجهولة المصدر والاعلان عنها بالقنوات الفضائية، وتمت احالته للنيابة العامة للتحقيق، والتحفظ على كمية من الأدوية والأعشاب بمدينة الشيخ زاي.

والصيدلى أحمد أبو النصر اشتهر باعلاناته فى القنوات التلفزيوينة للاعلان عن منتجات عشبية وأشهرها “الكركومين”، وأصبح من الشخصيات المثيرة للجدل خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة اعلاناته التلفزيونية التى يدعى خلالها علاج الكثير من الأمراض المنتشرة بتلك المنتجات التى ينتجها.

وكانت الأيام الماضية شهدت حملة على وسائل التواصل الاجتماعى ضد “أبو النصر”، بعد منشور لأحد الأطباء، قال فيه، إن أحد المرضى المصابين بالسكر الذين كان يتابع علاجهم، ذهب لـ “أبو النصر”، وحجز كشف بمبلغ كبير، واشترى علاج بمبلغ كبير، وتوقف عن أخذ علاج السكر، وهو ماتسبب فى دخول المريض للرعاية المركزة ومن ثم وفاته، طبقًا لما ذكره الطبيب.

كان أبو النصر قد اتهم في قضية ضبط الصحة لمصنع يقوم بتصنيع أدوية مغشوشة في الدقهلية مع نجل نائب برلماني لكن حكمت ممحكمة الجنح ببرائته لمعرفة تفاصيل القضية اضغط هنا 

وكان 6 صيادلة تقدموا بمذكرة إلى النقابة العامة للصيادلة، طالبوا فيها بالتحقيق مع أحمد أبو النصر، وقالو إن أحمد أبو النصر يعمل على ايهام المجتمع المصرى خاصة المريض منهم بعلاج أمراض عديدة عن طريق هذه الأعشاب، كما أنه يضر بسمعة المجتمع الصيدلى والصيدليات على وجه الخصوص، ويضر بأمن المواطن المصرى ويكلفه بأموال لا فائدة من صرفها على طرق علاج وهمية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى