أقامت رابطة أطباء الأنف والأذن والحنجرة بمحافظة بورسعيد مؤتمرها السنوي السابع على مدار يومي 7 و8 سبتمبر الجاري، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

رابطة أطباء الأنف والأذن والحنجرة ببورسعيد تقيم مؤتمرها السنوي السابع (تفاصيل)

أقامت رابطة أطباء الأنف والأذن والحنجرة بمحافظة بورسعيد مؤتمرها السنوي السابع على مدار يومي 7 و8 سبتمبر الجاري، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.

المؤتمر شارك فيه كوكبة من أساتذة كليات الطب المختلفة 

واستضافت الرابطة لفيف من أساتذة كليات الطب بجامعات القاهرة والاسكندرية والمنصورة والأزهر وقناة السويس والزقازيق وطنطا وبنها وبورسعيد وتم مناقشة أحدث الأساليب وطرق العلاج والتقنيات المستخدمة والبروتوكولات العالميه في مجال مناظير الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة وتجميل الأنف وزراعه القوقعة.

وتناول المؤتمر العديد من الجلسات ذات الموضوعات الهامة التى تخص مجال الأنف والأذن والحنجرة، ألقاها نخبة من أطباء وأساتذة المجال من مختلف أنحاء الجمهورية، للوقوف على أخر ما توصل إليه العلم الحديث من أبحاث فى هذا المجال، وكذلك تبادل الخبرات العملية والتى تصب فى مصلحة المريض والمنظومة الطبية ككل.

وحرص على المشاركة في الجلسة الافتتاحية أ.د. سامى علوان رئيس الجمعية المصرية للأنف والأذن والحنجرة، وأ.د. على محروس رئيس قسم الأنف والأذن بكلية الطب جامعة الأزهر، وأ.د. على توفيق رئيس جمعية الأنف والأذن بمحافظة الدقهلية، وأ.د. طارق حبيب رئيس قسم الأنف والأذن بكلية الطب جامعة قناة السويس، وأ.د. طاهر الصيرفي (أستاذ الكيمياء الحيوية بجامعة قناة السويس، وأ.د خالد صبرى عميد كلية الطب جامعة بورسعيد، وأ.د. مصطفى السعيد نقيب أطباء محافظة بورسعيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى