fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

المستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية

احتفلت اليوم الاربعاء الموافق 23/1 الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بتخرج الدفعة اﻷولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد صلاح رئيس الهيئة والدكتور هانى نصر رئيس الهيئة السابق والدكتور محمد فوزى نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية والدكتور مكرم السيد نائب رئيس الهيئة للبحوث والدراسات.
كما حضر اللواء طبيب هاني حافظ وكيل كليه الطب العسكري للابحاث والعميد طبيب محمد شريف الروبى مساعد مدير الخدمات الطبية للتدريب واﻷبحاث.

وقال الدكتور محمد صلاح رئيس الهيئة أن تخرج الدفعة اﻷولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية هذه النوعية، تأتى فى اطار سعي الهيئة نحو اﻻرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة داخل وحدات الهيئة.

وأضاف صلاح ان ذلك ضمن منظومة التدريب والتعليم الطبي المستمر لضمان حصول اﻻطباء على اعلى مستويات التدريب .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد فوزى نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية، أن الدبلومة ضمن مجموعة من الدبلومات المهنية التى تنظمها الهيئة والمعتمدة من مختلف الجهات المختصة.

وقال فوزي أنها تشتمل على دبلومات مهنية متخصصة فى الأشعة والقلب والعظام وتعتبر دبلومة الموجات فوق الصوتية من اكبر الدبلومات المهنية المتخصصة داخل مصر.

و شارك فى هذه الدبلومة أطباء من مختلف محافظات الجمهورية و من الدول العربية ومنها السعودية واليمن والسودان وليبيا والصومال.

وأضافت الدكتورة جيهان التهامى مقرر الدبلومة أن الدبلومة معتمدة من نقابة اﻷطباء وتؤهل الحاصل عليها للحصول على درجة اخصائي ثان أشعة.

ولفتت التهامي انه تم تكريم مديري الوحدات المشاركة فى الدبلومة وكذلك تكريم أوائل الدفعة ، كما تم اﻻعلان عن بدء فعاليات الدفعة الثانية للدبلومة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى