fbpx
أهم الأخبارالنقابات

النقابة: إتاحة باب لشكاوى الأطباء حول معوقات استخراج تراخيص المنشآت الطبية

قرر مجلس نقابة أطباء مصر، إتاحة باب لشكاوى الأطباء حول المعوقات التي تواجههم في استخراج تراخيص المنشآت الطبية الخاصة بجميع محافظات الجمهورية، و ذلك حتى يتسنى لمجلس النقابة مناقشتها و وضع حلول مع الجهات المختصة.

أعلن د.أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الإعلامية، أن مجلس النقابة قرر الإعلان عن تلقي شكاوى الأطباء بخصوص معوقات تراخيص المنشآت الطبية الخاصة من جميع محافظات الجمهورية، عبر قنوات التواصل الرسمية للنقابة على صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/Egyptian.Medical.Syndicate/
و ايميل النقابة info@ems.org.eg
و واتس الشكاوى ” 01095111247 – 01115152991 “.

و أشار د.أحمد حسين عضو مجلس النقابة، أن النقابة العامة للأطباء و النقابات الفرعية بالمحافظات رصدت معاناة الأطباء في استخراج تراخيص المنشآت الطبية.

و أضاف أنه تبين وجود معوقات واشتراطات لم تنص عليها القوانين واللوائح الخاصة بالمنشآت الطبية إضافة إلى تدخل بعض الجهات الغير معنية في إجراءات التراخيص.

و خاطب حسين ، الأطباء في جميع محافظات الجمهورية والذين يواجهون صعوبات في تراخيص المنشآت الطبية الخاصة بمختلف أنواعها، أن يتواصلوا مع نقابة الأطباء و موافاتها بتفاصيل مشكلاتهم عبر وسائل التواصل المعلن عنها، و ذلك حتى يتسنى لمجلس النقابة استعراضها مع مسؤولي الجهات المختصة و وضع حلول لها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى