fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

«طب أسيوط».. ورقة أسئلة مطبوعة عليها الاجابة والعميد يوضح السبب

كشف عميد كلية طب أسيوط د. علاء عطية، تفاصيل وأسباب ظهور ورقة أسئلة امتحان أعمال السنة “ميد تيرم” للفرقة الثانية بكلية الطب، مطبوع عليها اجابة أحد الأسئلة، مؤكدًأ أنه خطأ مطبعى تم تداركه وطباعة أوراق امتحانات أخرى بأسئلة جديدة.

وقال عميد كلية الطب جامعة أسيوط، إنه مع طباعة أسئلة الامتحان يتم طباعة نموذج إجابة وإرساله إلى الكنترول للقيام بأعمال التصحيح ولكن حدث خطأ أثناء الطباعة وقام المسئول عن الطباعة بطباعة إجابة سؤال من الـ6 أسئلة في ورقة الأسئلة بدلا من طباعتها في نموذج الإجابة الذي يرسل إلى الكنترول للتصحيح.

وأشار الدكتور علاء عطية، “لاحظت عضو هيئة التدريس المراقبة على الامتحان الأمر بعد توزيع ورقة الأسئلة على الطلاب وقامت بالاتصال بي وقمنا بجمع ورق الأسئلة من الطلاب وطباعة امتحان جديد بأسئلة جديدة وتم توزيع الامتحان على الطلاب لأداء الامتحان وتأخر الامتحان 3 ساعات بسبب وضع أسئلة الامتحان والطباعة ولكن لم يؤثر على الطلاب”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشورًا بشأن قيام كلية الطب بتوزيع امتحانات الفرقة الثانية محلولة على الطلاب وسحب ورقة الأسئلة وتأخير الامتحان 3 ساعات لطباعة ورقة جديدة من الأسئلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى