أهم الأخباراخبار الصحة

بالأسماء.. الوحدات الصحية المرشحة لتقديم الخدمات الطبية لصحة المرأة بالأقصر

أعلنت مديرية الصحة بالأقصر، عن 19 وحدة صحية مرشحة لتقديم الخدمات الطبية للبرنامج الرئاسي لصحة المرأة، بإدارات كل من “البندر، إسنا، القرنة، البياضية، وأرمنت، الزينية، وإدارة الطود، تحت إشراف الدكتورة فيولا عزت مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

والـ19 وحدة هم: في إدارة إسنا “المركز الطبي بإسنا، مركز متميز أمومة وطفولة بالكيمان، مركز طب أسرة الدير، المساوية، كومير”، وفي إدارة القرنة، تقرر تخصيص وحدة الشيخ عامر، ووحدة الطارف، وفي إدارة البياضية، تم تخصيص مركز طبي البياضية لتقديم الخدمة.

بينما تقرر تقديم الخدمة في إدارة أرمنت في كلا من “وحدة صحة الديمقراط، ورعاية طفل أرمنت، ومستشفى حميات أرمنت وصحة أسرة المحاميد بحري”، وفي إدارة الزينية تقرر تقديم الخدمة في وحدة صحة سالم مكي بالمدامود، ويقدم الخدمة الطبية في إدارة البندر كلا من مكتب صحة أول، ونجع غنيم، ومركز حضري، ووحدة طب الأسرة بالمستشفى الدولي، أما في إدارة الطود تقدم الخدمة في وحدتي صحة الندافين وحاجر المريس.

وأكدت المديرية، عودة العمل بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، من جديدة مناشدة السيدات بزيارة الوحدات الصحية المذكورة، من السبت للخميس من الساعة ٩ صباحًا وحتى ٣ مساء يوميًا، معلنة عن استقبال من ٢٠ لـ ٣٠ سيدة مع اتباع كل الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة كل سيدات المحافظة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق