بدأت منذ قليل، عملية فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقابات

بالصور.. بدء فرز الأصوات في انتخابات الأطباء

 

بدأت منذ قليل، عملية فرز الأصوات في انتخابات، التجديد النصفى لنقابة الأطباء، التي انطلقت صباح اليوم في جميع المحافظات.

وشهدت اللجان الانتخابية لنقابة أطباء القاهرة، المنعقدة بمقر النقابة العامة بدار الحكمة، بدء عملية فرز الأصوات، تميهدا لرصد الأصوات وإعلان المؤشرات الأولية.

وشهدت النقابة العامة للأطباء بدار الحكمة، إقبالا كبيرا من أطباء محافظة القاهرة على المشاركة فى انتخابات التجديد النصفى التى انطلقت صباح اليوم، فى كافة محافظات مصر، تحت إشراف قضائي من هيئة النيابة الإدارية.

وتوافد مئات الأطباء على مقر النقابة لتسجيل أسماءهم في كشوف الناخبين، ثم تلقي أوراق التصويت، وبعدها الدخول للإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت في التاسعة صباح اليوم، عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، تحت إشراف قضائى كامل.

ودعت نقابة الأطباء جميع أعضائها للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وذلك لاختيار النقباء ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ونصف مجالس النقابات الفرعية في 27 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وأكدت اللجنة العامة للإشراف على الإنتخابات، أن التصويت في اللجان الانتخابية سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية ينتهي في الخامسة مساءً، وإذا تبين وجود ناخبين بداخل مقر الإقتراع لم يقوموا بالإدلاء بأصواتهم فإنه يسمح لهم بالإدلاء بأصواتهم دون غيرهم.

 

وأوضحت أنه لكي يتمكن الطبيب من ممارسة حقه الانتخابى يجب أن يكون مسجلاً بنقابته الفرعية التابع لها جهة عمله التى يباشر العمل بها فعليا، سواء كان منتدبا أو أساسيا، بالإضافة إلي سداد إشتراك النقابة حتي عام 2022، ويمكن للطبيب سداد اشتراك النقابة من خلال الدفع عن طريق فوري كما يمكنه الدفع في المقرات الانتخابية اليوم.

يذكر أن انتخابات التجديد النصفي تجري كل عامين المرة الأولي تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط، والمرة الثانية تشمل النصف الآخر بالإضافة إلي مقاعد النقباء علي مستوي الجمهورية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى