fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«بايو ستريم» تنظم يوم توعوى لمحاربات السرطان بمستشفى بهية 

 

تحت شعار  «دائمًا مع بعض»، نظمت شركة بايو ستريم للصناعات الدوائية والمستحضرات التجميلية، يوم توعوى لمحاربات السرطان داخل مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى.

«بايو ستريم» تنظم ندوتان لتوعية المحاربات بمستشفى بهية

شمل اليوم التوعوى، ندوة قدمها “اللايف كوتش” مايكل بشاي، والتى تضمنت توعية محاربات السرطان، بشأن كيفية الفصل بين فكرة المرض والأفكار السلبية المحيطة بها، وكيفية تقبل الواقع مع الأوضاع المتغيرة.

وقال “بشاي”، إنه من الطبيعي جدًا طلب العون والمساعدة من الأخرين، لذا من الواجب أن نحيط أنفسنا ببيئة تقدم يد العون والمساعدة، كما يمكننا الشعور بالسعادة في وسط أى معاناة، ولا يجب الانتظار لانتهاء أى معاناة لكي نعيش حياتنا بشكل طبيعي.

مايكل بشاى

كما تضمن اليوم، ندوة قدمتها الدكتورة رنا مبارك اخصائية الجلدية والتجميل والليزر، بعنوان كيفيه الاهتمام والعناية بالبشرة والشعر سواء كان هذا في فصل الصيف أو الشتاء.

وقالت د. رنا مبارك، إنه لابد من الترطيب الدائم خاصة في الشتاء عن طريق المنتجات المخصصة لذلك، ولابد من الاهتمام بالبشرة والحفاظ عليها من أشعة الشمس الضارة بضرورة استخدام واقي الشمس، وتحدثت عن الطرق الصحية لاستخدامه.

وتضمنت الندوة أيضًا الحديث عن الروتين المناسب لأنواع البشرة المختلفة، وكيفية التعامل مع أنواع الشعر المختلفة، والحفاظ عليها، وقامت الدكتورة بالإجابة علي كافة الاستفسارات المطروحة من قبل المحاربات.

د. رنا مبارك

وقالت الدكتورة مرح الجوهري المسئولة عن العلاقات العامة بشركة بايو ستريم، إن الشركة تحرص دائما علي المشاركات المجتمعية، وإن هذة المشاركات تأتي ضمن استراتيجية الشركة في دعم المرأة المصرية، مؤكدة على دور الشركة لدعم تمكين المرأة المصرية صحيًا ونفسيًا، وأكدت على تواجد شركة بايو ستريم المستمر ودعمها الدائم لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر ومحاربة سرطان الثدي.

د. مرح الجوهرى
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى