fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

اليوم.. بدء التقديم في معهد “القمة للتمريض” التابع لوزارة الكهرباء

تستقبل شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، بداية من اليوم الاثنين، قبول دفعة جديدة من الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية في معهد “القمة للتمريض” وهو معهد فني للتمريض بنظام الخمس سنوات للعام الدراسى 2023/2022.

وقالت الشركة في بيان لها، إن المعهد يهدف إلى مواجهة النقص في أطقم التمريض المؤهلة داخل مستشفيات وعيادات شركة الخدمات الطبية وخارجها وكذلك تخريج تمريض مؤهل علميًا وأخلاقيًا على أعلى مستوى خاصة أنه معتمد من وزارتي الصحة والتربية والتعليم و يصدر شهادة معتمدة.

وعن طريقة التقديم، نوهت الشركة إلى أنه سيتم شراء كراسة التقديم عن طريق الإيداع في البنك الأهلي المصري في حساب شركة الخدمات الطبية رقم 0083071180137701013، وكود السويفت: NBEGEGCX008 ويذكر في الإيداع “قيمة كراسة تقديم معهد القمة للعام 2022/2023، ثم تقديم الإيصال في مقر المعهد للحصول على الكراسة وكذلك دفع المصروفات بعد اجتياز الاختبارات يكون أيضًا عن طريق البنك.

وأكدت أن المعهد مجهز على أعلى مستوى من حيث الفصول الدراسية والمعامل التمريضية ومعامل الحاسب الآلي وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لشركة الخدمات الطبية.​

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى