fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بلاغ يتهم مستشفى خاص بنسيان قطعة شاش طولها 30 سم بأنف طفلة

اتهم صاحب محل ملابس بالسويس، طبيبة ومستشفى خاص بالإهمال وتعريض حياة ابنته للخطر بعد نسيان قطعة شاش طولها 30 سم داخل أنف طفلته، حسب بلاغ حمل رقم 2711 لسنة 2022 إداري السويس.

 

اقرأ أيضا:

بلاغ من مدير صحة السويس ضد مواطن يتهمه بالتشهير والإساءة

حكم نهائي بعزل منى برنس من عملها الأكاديمي بجامعة قناة السويس بسبب وصلة رقص

 

بلاغ يتهم مستشفى خاص بالسويس بنسيان قطعة شاش طولها 30 سم بأنف طفلة

 

وحرر صاحب محل ملابس بمحافظة السويس بلاغ بقسم شرطة السويس، يتهم فيه طبيبة ومستشفى خاص بالإهمال وتعريض حياة ابنته للخطر بعد نسيان “قطعة شاش” طولها 30 سم داخل أنف طفلته، حسب القاهرة 24.

ونقل الموقع عن صاحب البلاغ يدعى علي شريف، صاحب محل ملابس، قوله إنه توجه لمستشفى خاص بشارع الملاحة الرئيسي بحي السويس بصحبة طفلته لإجراء عملية جراحية “اللحمية” لها، مضيفا أن الطبيبة قامت بإجراء العملية لطفلته، الأربعاء الماضي، وخرجت من المستشفى في حالة صحية متدهورة.

وأشار إلى أن الطبيبة وإدارة المستشفى، أبلغوه أنه من الطبيعي أن تكون حالة الطفلة بعد إجراء العملية غير مستقرة، وسوف تتحسن خلال الساعات القادمة، إلا أنه وجد الحالة الصحية لطفلته تدهور بشكل كبير، وغير قادرة على تناول الطعام وشرب الأدوية إلا أن والدتها حاولت إجبارها على تناول الطعام حفاظًا على صحتها، إلا أنهم فوجئوا بإعياء شديد أصيبت به الطفلة وتلاحظ وجود قطعة شاش تخرج من زورها.

قطعة الشاش

وتضمن البلاغ أنه تم سحب قطعة الشاش من زور الطفلة وتبين أن طولها يصل إلى 30 سم، وتم التواصل مع الطبيبة التي اعتذرت وقالت إنه خطأ طبي غير مقصود.

التحقيق في بلاغ يتهم مستشفى خاص بالسويس بنسيان قطعة شاش طولها 30 سم بأنف طفلة

 

ومن جانبه قرر اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس، إحالة بلاغ صاحب محل الملابس إلى الجهات المعنية للتحقيق في الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى