fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

تأجيل المحاكمة وانهيار والدة ولاء زايد.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة زوجته وأسرتها

عقدت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بمقتل صيدلي حلوان ولاء زايد، والتي شهدت انهيار والدته أثناء ترديدها جملة “هاتولي حق ابني أنا مليش غيره”.

تأجيل جلسة محاكمة المتهمين باحتجاز الصيدلي ولاء زايد لـ 18 ديسمبر

وأجلت أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة 7 متهمين باحتجاز الصيدلي  ولاء زايد ما أدى إلى التسبب في إلقاءه لنفسه، ووفاته في الحال، لجلسة 18 ديسمبر لسماع الشهود.

انهيار والدة ولاء زايد.. تفاصيل أول جلسات محاكمته زوجته الصيدلانية وأسرتها

 

وشهدت أولى جلسات محاكمة 7 متهمين أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس، لارتكابهم واقعة احتجاز وتعذيب المجني عليه ولاء زايد لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، على نحو أدى إلى سقوطه من شرفة منزله ووفاته، مشاهد كثيرة أبرزها انهيار والدته ومطالب الدفاع في القضية

اقرأ أيضا:

النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد

زوال شبهة القتل العمدي.. النائب العام يحيل 7 متهمين للجنايات في واقعة صيدلي حلوان ولاء زايد

رسالة الصيدلي ولاء زايد لزوجته الثانية تكشف طريقة موته: جيبالي بلطجية

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والبكاء على والدة الصيدلي ولاء زايد في نوبة من البكاء أثناء حضورها أمام هيئة المحكمة، ورددت جملة واحدة أمام القاضي: “هاتولي حق ابني ده أنا مليش غيره”.

وطالب دفاع المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع، خلال جلسة محاكمة المتهمين باحتجاز وتعذيب الصيدلي ولاء زايد والتسبب في وفاته، بعد إلقائه بنفسه من الطابق الخامس بمسكنه بمدينة حلوان، باستدعاء مجري التحريات في الواقعة لسماع أقواله في إجراء للتحريات.

وأشار دفاع المتهمين إلى أنه لم يتم صدور شهادة وفاة للمجني عليه ولاء زايد، وطالب بالتصريح بالاطلاع على صورة طبق الأصل، للمتوفى بتاريخ 26 سبتمبر الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى