fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان لـ19 مارس

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بتعذيب صيدلي حلوان ولاء زايد، لـ19 مارس لاستكمال المرافعة.

 

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان لـ19 مارس

وأظهرت التحقيقات أن 6 من المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي ولاء زايد المجني عليه، بإيعاز من زوجته الأولى وهي المتهمة الأولى في القضية، وتدعى “رماء” صيدلانية، إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية.

اقرأ أيضا:

محامي زوجة ولاء زايد: الواقعة مسلسل سينمائي لا محل له من الإعراب

تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة صيدلي حلوان ولاء زايد

وأسندت النيابة إلى المتهمين السبعة ارتكابهم جرائم استعراض القوة وتلويحهم بالعنف (البلطجة) واستخدامه ضد المجني عليه ولاء سعيد مصطفى زايد، بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية.

وأظهرت التحقيقات أن 6 من المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي المجني عليه، بإيعاز من زوجته الأولى وهي المتهمة الأولى في القضية وتدعى رماء (صيدلانية) إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية.

كما شملت الاتهامات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه، حيث انهالوا عليه ضربا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى