أهم الأخبارالأدوية

تاجر يتعدى بالضرب على طالب داخل صيدلية فى الشرقية بسبب علبة دواء

وثق مقطع فيديو لكاميرا مراقبة بصيدلية بقرية تلراك بالشرقية، لحظة اعتداء مواطن بالضرب المبرح على طالب يعمل بها، مما أدى لإصابته بكسر بالأنف والفك حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعى مقطع الفيديو، فى حالة غضب شديد، بسبب الاعتداء الوحشى وغير المبرر من المتهم .
وكان المجنى عليه ويدعى “محمد عمارة” 20 عاما طالب، قد حرر بلاغا ضد تاجر اتهمه بالتعدى عليه بالضرب أثناء مباشرة عمله داخل صيدلية بقرية تلراك بمركز أولاد صقر .
و حضر المواطن ” ص . ا ” تاجر، لطلب صرف نوع من دواء فقام بالنداء على مختص بذلك، لكونه غير صيدلى وليس المسؤول عن الدواء الذى كان مشغولا مع طلبيات أخرى غيره، فرد عليه المواطن أنت قاعد على مكتب قوم هات الدواء، موجه له عبارات مهينة، ثم قام الاعتداء عليه بالضرب بتوجيه اللكمات والضرب المبرح، مشيرا إلى أن المتهم وجه له أيضا العديد من عبارات التهديد والوعيد.
ولفت المجنى عليه أنه طالب ويعمل بالصيدلية منذ عدة سنوات خاصة بعد وفاة والده ليعول والدته وأشقاءه ولم يسبق له تشاجر مع أحد أو تعرض لهذا الموقف .
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة أولاد صقر بلاغا من “محمد ا ع” 20 عاما يعمل بصيدلية بقرية تلراك التابعة لمركز أولاد صقر باتهام “ص ا” تاجر بالتعدى عليه بالضرب أثناء مباشرة عمله داخل صيدلية بمركز أولاد صقر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9237 لسنة 2920 جنح مركز شرطة أولاد صقر.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى