fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباروظائف و خدمات

تخصيص جزء من مشروع الإسكان الاجتماعي لأطباء الأسنان

كتب – مدحت علي:

كشفت نقابة أطباء الأسنان، إن لقاء تم بين المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، لبحث دعم أطباء الأسنان فى المشروعات السكنية والخدمية التى تقدمها الوزارة.

وقالت النقابة، فى بيان، اليوم الجمعة، أن وزير الإسكان وافق على تخصيص عدد من وحدات الإسكان الاجتماعى بجميع المشروعات المتاحة فى المدن الجديدة، على أن يكون التقديم لها بمقر النقابة العامة لأطباء الأسنان، حتى تتقدم بها للوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد المقبولين لتملك الوحدات السكنية لإخطارهم بسداد الرسوم المستحقة وفقا للقواعد والشروط العامة مع استثناء الأعضاء من إجراء القرعة.

وأشارات إلى أن شروط التقدم للوحدات، هى:” ألا يزيد دخل الأسرة عن 3 آلاف ونصف شهريا، والأعزب عن 3 آلاف شهريا، ويتم تقديم مستند رسمى يثبت ذلك، جميع الوحدات مساحة 3 غرف وصالة، وإجمالى سعر الوحدة 154 ألف جنيه، كما أنه على الأطباء أو الطبيبات الراغبين فى تملك وحدات التقدم بأوراقهم إلى مقر النقابة العامة أو الفرعية ، مشيرة الى أنه سيتم إخطار المقبولين لسداد مقدم الحجز والرسوم المقررة من وزارة الإسكان.

كما قرر مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان تشكيل لجنة للإسكان، للتفاوض على أى عروض مقدمة للنقابة، وخلق فرص جديدة للإسكان لأطباء الأسنان، وتضم اللجنة :” محمد علاء مقررا، حسين عبد الهادى عضوا، ومحمد بدوى عضوا، ومجدى بيومى عضوا، وإبراهيم عبد اللطيف عضوا”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى