هنأ رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، الطلاب خريجي الدفعة السادسة لكلية الصيدلة، وأولياء أمورهم، معربًا عن سعادته بالاحتفال بتخريج الدفعة السادسة من كلية الصيدلة، وتعيين العشرة الأوائل معيديين بالكلية.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار البلدأهم الأخباراخبار الصحة

تعيين 10 أوائل من خريجي الدفعة السادسة بصيدلة سوهاج معيدين بالكلية

 

هنأ رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، الطلاب خريجي الدفعة السادسة لكلية الصيدلة، وأولياء أمورهم، معربًا عن سعادته بالاحتفال بتخريج الدفعة السادسة من كلية الصيدلة، وتعيين العشرة الأوائل معيديين بالكلية.

رئيس الجامعة يوصى الطلاب بآبائهم وأمهاتهم عرفاناً بالجميل 

ووجه النعماني، التحية والامتنان لأولياء الأمور على مجهودهم مع أبنائهم، كما أوصى الطلاب بآبائهم وأمهاتهم عرفاناً بالجميل خلال تحملهم الرحلة الشاقة حتى وصلوا إلى حفلهم الذي يتوج نهاية رحلة البداية.

كما وجه رسالة شكر إلى أعضاء هيئة التدريس بالكلية، على مجهوداتهم ودورهم في نقل علمهم وخبراتهم للطلاب، متمنياً للخريجين دوام التوفيق والنجاح والاستمرار في تلقي العلم وتطوير مهاراتهم في المجال الصيدلي.

وأكد الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انتهاء فترة الأخذ وهي الفترة التي تلقى فيها الطلاب العلم والمهارات اللازمة لدخولهم الحياة العملية، وأن الفترة القادمة يأتي دورهم في العطاء لأهاليهم، ومجتمعهم ووطنهم لرد الجميل والمساهمة في بناء الوطن ودفع عجلة التقدم، خاصة وأن المجال الدوائي قد حظي في الآونة الأخيرة بتقدم وازدهار كبير.

ومن جهته، نصح الدكتور علام عبدالمنعم القائم بعمل عميد كلية الصيدلة، الطلاب ببدء ممارسة مهنة الصيدلة والتي تتميز بتعدد مساراتها المهنية سواء أكاديمياً، صيدلة المستشفيات الحكومية، والصيدليات الخاصة، والصيدلة الإكلينيكية، والصيدلة الصناعية، والطب الشرعي وغيرها من المسارات.

جرت فعاليات الحفل بحضور الدكتور عبدالناصر ياسين، والدكتور خالد عمران نائبى رئيس الجامعة، والدكتور علام عبدالمنعم القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود المنشاوي رئيس قسم الصيدلانيات والصيدلة الإكلينيكية، والدكتور محمد عبدالحميد وكيل نقابة الصيادلة بسوهاج، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالكلية والطلاب وأولياء أمورهم.

وفي نهاية الحفل ألقى الخريجون قسم المهنة، كما تم تكريم الأوائل والمتفوقين وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيكل الإداري بالكلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى