fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

تفاصيل الاعتذار المنشور فى الجريدة لأطباء مستشفى الحسين بعد الاعتداء عليهم

نشر ثلاثة مواطنين، اعتذار بجريدة يومية واسعة الانتشار، لطبيب أطفال نائب بمستشفى الحسين الجامعى، ولقيادات المستشفى، طالبين منهم العفو والتنازل عن القضية المقامة ضدهم، بعد اعتدائهم على الطبيب واستقبال بمستشفى الحسين الجامعى.

اعتذار رسمى فى جريدة لطبيب أطفال وقيادات مستشفى الحسين بعد الاعتداء عليهم

وتضمن الاعتذار المنشور أسماء الثلاثة المعتذرين، الذين تقدموا باعتار لكلًا من نائب الأطفال بمستشفى الحسين الجامعى د. محمد ناصف، والى تعرض للاعتداء أثناء تواجده باستقبال المستشفى، وللدكتور أحمد السواح رئيس قسم الأطفال بكلية طب الأزهر، ولعميد الكلية الدكتور حسن أبو الغيط، ولرئيس الجامعة الدكتور سلامة داود.

وجاء فى الاعلان المنشور: “نتوجه لسيادتكم باعتذار رسمى تستحقونه، ونلتمس منكم العفو على ماصدر منا من اساءة أدب وتجاوز حدود الاحترام تجاه الطبيب باستقبال الأطفال بمستشفى الحسين الجامعى”.

وقال مصدر بالمستشفى لـ “دكتور نيوز”، إن الواقعة تتمثل فى تحويل طفل بجواب من مستشفى أخرى، وعند طلب فرد الأمن منهم الانتظار فى الدور لدخول الاستقبال، تهجم عدد من مرافقيه واقتحموا الاستقبال وكسروا بعض محتوياته.

وأضاف المصدر، أن نائب استقبال الأطفال د. محمد ناصف الى كان متواجدًا، حرر محضر، وتمت احالته للنيابة، وتم ثبوت الاعتداءات.

وأوضح المصدر، أن أطباء قسم الاستقبال، أصروا على نشر اعتذار علنى فى جريدة كبيرة، حتى يتنازلوا عن القضية، ليكون عبرة لمن يقدم على الاعتداء على المستشفيات والأطباء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى