fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل القبض على الدكتور أحمد أبو النصر.. تاجر بآلام الناس 

ألقى رجال مباحث المصنفات، القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، بعد شكاوى تتهمه بالنصب وخداع المرضى، والادعاء عبر الفضائيات بأنه أول أخصائي معتمد من وزارة الصحة والسكان للعلاج بالأعشاب، خلافا للحقيقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتم ضبط المتهم بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث المصنفات، تفيد حيازة الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط الصيدلي، والتحفظ على كمية من المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على أحمد أبو النصر المعروف إعلاميا بـ طبيب الكركمين، أن المتهم أنشأ قناةً وعرض خلالها منتجاته العشبية، كما أوهم الكثير من الضحايا بالعلاج عن طريق الأعشاب، على خلاف الحقيقة.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم أحمد ابو النصر، تاجر بآلام الناس مقابل الحصول على أموال طائلة من تلك الأعلانات والوصفات غير المصرح بها طبيا، كما يدعي أنه أول أخصائي معتمد من وزارة الصحة والسكان للعلاج بالأعشاب، خلافا للحقيقة.

وتابعت التحريات أن المتهم أحمد أبو النصر أدار قناة وبث عليها وصفات طبية دون ترخيص، مستغلا أصحاب الأمراض لمرضي الضغط والسكر والقلب والرومتزم والأعصاب وقدم لهم وصفات خاطئة.
القبض على المتهم أحمد أبو النصر

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى