fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار البلدأهم الأخبار

عشرات المصابين فى تصادم مروع لسيارات بطريق اسكندرية الصحراوى

شهد طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى، حادث مروع، صباح اليوم السبت، تمثل فى تصادم عدد كبير من السيارات ببعضها، مما أدى إلى اندلاع النيران فى الكثير من السيارات، ووقوع اصابات بالعشرات بين الركاب.

45 مصابا حصيلة أولية لحادث طريق اسكندرية الصحراوى

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري علي الطريق الصحراوي الكيلو 134 القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة وقع حادث تصادم بين عدد من السيارات.

من جهتها أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع ب 20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة الاولية للحادث أسفرت عن 45 إصابة، حيث تم نقل 40 مصابا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وذلك في حصر مبدئي، حيث تقوم الطواقم الطبية حاليا بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة وتقييم درجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة.

حادث طريق اسكندرية الصحراوى
حادث طريق اسكندرية الصحراوى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى