fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس طفل قتل بالخطأ نائب مدير الطب الوقائي بالجيزة

أمرت النيابة العامة ، بحبس الطفل ، الذي صدم نائب مدير الطب الوقائي بالجيزة بسيارته بأكتوبر ، مما أدى إلى مصرعها.

وكانت قد لقيت طبيبة، نائب مدير الطب الوقائي بالجيزة ، مصرعها ، على إثر اصطدام سيارة يقودها طالب ، في مدينة 6 أكتوبر، الخميس الماضي.

وقالت النيابة في بيانها:”وردت إلى النيابة العامة بلاغ يوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس الجاري ، بوفاة سيدة حال عبورها طريق المحور المركزي بأكتوبر ، لاصطدام سياره بها، وفرار قائدها ، وأن مالكة السيارة حضرت بمحل الحادث ، وقررت أن ابنها هو قائدها وقت الحادث، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتابع البيان:” اطلعت النيابة العامة على مقطع مصور للواقعة ، وعلى تقرير مفتش الصحة الخاص بفحص جثمان المتوفاة، واستجوبت مالكة السيارة، والدة الطفل المتهم ، فانكرت ما نسب إليها من سماحها لابنها بقيادة السيارة ، دون حصوله على رخصة قيادة ، وقد نجم عن ذلك حدوث وفاة مدعية حصوله على السيارة دون علمها”.

وأضاف بيان النيابة العامة:” كما استجوبت النيابة العامة الطفل ، فأقر بارتكابه الواقعة، وقيادة السيارة دون علم والدته ، وأنه هرب من محل الحادث خوفا”.
وأمرت النيابة العامة باخلاء سبيله السيدة المتهمة إذا ما سددت ضمانا مالياً ، قدره خمسة آلاف جنيه ، كما أمرت بحبس الطفل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى