fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار البلدأهم الأخبار

حريق هائل بمديرية أمن الاسماعيلية.. والصحة تكشف أعداد المصابين

اندلع حريق ضخم بمبنى مديرية أمن الاسماعيلية، فى الساعات الأولى قبل فجر اليوم الاثنين، انتشر فى المبنى بالكامل، وتسبب فى عشرات المصابين.

وأسفر الحريق عن سقوط الواجهة الرئيسة الخاصة بمديرية أمن الاسماعيلية، من شدة اشتعال النيران في المبني، والتهمت ألسنة النيران النوافذ والحوائط الخاصة بالمبني.

الصحة تكشف أعداد المصابين بحريق مديرية أمن الاسماعيلية

وتم الدفع بـ 20 سيارة اطفاء من خلال قوات الدفاع المدنى، كما شاركت القوات المسلحة بطائرة هليكوبتر لمحاولة السيطرة على الحريق الذى استمر لساعات قبل السيطرة عليه.

وكشفت وزارة الصحة عن أعداد المصابين فى الحريق، فيما لم يتم الاعلان عن وجود أى وفيات حتى الأن، وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي عن الوزارة، أن سيارات الإسعاف قدمت الإسعافات لـ 12 مصابا وانصرفت من موقع الحادث.

وأضاف انه تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي في محافظة الإسماعيلية، منهم 24 مصابا بحالة اختناق، بالإضافة إلى وجود حالتي حروق، وتم خروج 7 مصابين منهم بعد تلقيهم العلاج، وجار المتابعة لباقي المصابين.

من جهته وصل منذ قليل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تفقد الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم.

كما وجه الوزير بتشكيل لجنة من الإستشاريين للوقوف على أسباب الحريق، فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته فى أقرب وقت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى