أهم الأخباراخبار الصحة

خدمات جديدة بمستشفى العريش العام

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء، عن توفير خدمات جديدة بمستشفى العريش العام تحت رعاية اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ومدير عام مديرية الشئون الصحية الدكتور طارق شوكة.

وقال الدكتور أحمد منصور، مدير مستشفى العريش العام، في بيان صدر عن المستشفى، أنه سيتم تشغيل العيادات الخارجية بالفترة المسائية اعتباراً من غدًا الأحد في تخصصات عيادة “جراحة المخ والأعصاب – عيادة العظام، وعيادة الباطنة والجهاز الهضمى – عيادة الأنف والاذن، عيادة الرمد – عيادة الاوعية الدموية ” بمعرفة نخبة من أطباء الجامعات المصرية خلال المواعيد من الساعة 5 مساءً إلى 8 مساءً.

وسبق وأعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء فى بيان لها، عن تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية والأسواق بشمال سيناء، ونقل البيان عن الدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي بصحة شمال سيناء، وأنه تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة مشتركة بين مديرية الصحة ومديرية التموين، مؤكدا على استمرار الملاحقة لأى غش أو فساد يؤثر على صحة المواطنين بالأسواق.

وقال محمد فرحان مراقب عام أغذية مديرية الصحة بشمال سيناء، أنه تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية مخالفة للقانون 10 لسنة 66 ، وتحرير 15 مخالفة صحية للقرار رقم 97 لسنة 67 ، وعدد 17 مخالفة للقرار رقم 96 لسنة ، 67 جميعها تتعلق بالنظافة وعدم حمل شهادات صحية سارية.

وضبط عدد 12 بالتة مياه غازية وعصائر ومشروبات مختلفة وعدد 74 كيس خبز وضبط 15 كرتونة حلويات (ملبس ونوجة) منتهيه الصلاحية وعدد 5 علبة شوكلاته مختلفة الأنواع .

من ناحيتها أعلنت وحدة مكافحة الملاريا بشمال سيناء، عن تنفيذها حملات مكافحة فى حى أبو صقل بالعريش وتوزيع سموم القوارض ومبيدات النمل والصراصير على الأهالي داخل الحي، ورش الأماكن التي تم معاينتها في الحي خاصة أماكن تربية الأغنام والطيور.

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى