fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارطلبة و جامعات

رئيس جامعة القاهرة: نفتخر بعلاج المرضى على سلالم وطرقات القصر العيني

كتب – عبد الجواد محمد

قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن مستشفى القصر العيني تتحمل أكثر من قدرتها عشرات المرات، ونحن نفتخر بعلاج المرضي على سلالم القصر العيني وفى طرقاته، لأننا لو لم نقبل هؤلاء المرضى بعد امتلاء سراير المستشفى أين سيذهبون؟.

وأضاف عندما أتحدث عن القصر العيني لا يكفينى شهور حديثًا فى حبه، وعندما أحضر لهنا تكون دموعي قريبة، احترامًأ وتقديرًا لهذا المكان الذى يعد ملكًا لكل المصريين.

جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر السنوي ١٨٨، للقصر العينى صباح اليوم تحت عنوان “تحديث التعليم الطبي”، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور جـابر جاد نصــار رئيس جامعة القاهرة، ورئيس المؤتمر الدكتور فتحي خضير عميد طب قصر العيني، وبحضور الدكتور مجدي يعقوب.

من جانبه قال الدكتور مجدى خضير عميد كلية طب القصر العينى، أن عدد الملتحقين والوافدين لحمل الماجستير والدكتوراه أصبح أعدادهم كبيرة، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح مدرجات جديدة لكى تستوعب الطلاب الجدد وغيرهم.

وأجاب على سؤال هل سيتم بيع القصر العينى أم تطويره؟ قائلا” لا يعقل أن نتكلم بيع القصر العينى أثناء تطويره وضم عدد أكبر من السراير للمرضي وأجهزة حديثة وإهتمام الرئيس السيسي بتحسين مستوى الخدمة الطبية بالقصر العينى”.

وأضاف أن المنحه المقدمة من السعودية ستقسم على المنشأة والتجديد ويبلغ 37% من المنحه، وتكفى أيضاً لتغطية الأجهزة الطبية التى نحتاجها بنسبة 100% .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى