أهم الأخبارطلبة و جامعات

رئيس جامعة عين شمس يكرم أطباء العزل.. ويؤكد: مستعدون لأى موجة لكورونا

كرم الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، اليوم الخميس، نخبة من أطباء مستشفيات العزل، لجهودهم فى علاج ورعاية مصابى فيروس COVID-19 المستجد.

وخلال كلمته ثمّن جهود كتيبة أطباء جامعة عين شمس والأطقم الطبية كافة، مشيداً بما قدموه من تضحيات تعجز الكلمات عن تقديرها.

وأضاف أن تقدير الجامعة لجيشها الأبيض لا يقتصر على التقدير المادى فقط، بل يسبقه التقدير المعنوى أيضا.

وخلال الاحتفالية، أكد المتينى أن مستشفيات جامعة عين شمس كانت وستظل جزءا لا يتجزأ من منظومة الرعاية الصحية فى مصر، خاصة مستشفى العبور للعزل والمستشفى الميدانى، مشيرا إلى استمرار الاستعداد على قدم وساق لمواجهة أية موجات محتملة للفيروس.

وأضاف أن جامعة عين شمس، بصدد البدء فى تنفيذ مدينة عين شمس الطبية، وهو ما سيسمح بتطوير الخدمة الطبية بكل عناصرها. وأكد أن ما واجهناه خلال الفترة الماضية من تحديات ساهم فى زيادة الخبرات، بما يسهم فى أداء أكثر فاعلية ومرونة.

من جهته، أشار الدكتور أشرف عمر، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إلى أن تكريم الأطباء وكافة الأطقم الطبية مستمر خلال الفترة المقبلة، لافتاً أن هذه الاحتفالية سوف يعقبها سلسلة من الاحتفاليات، لتكريم كافة جنود الجيش الأبيض بطب عين شمس.

حضر حفل التكريم كل من الدكتور أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أشرف عمر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، ووكلاء كلية الطب “أ.د. شهيرة سمير وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. أسامة منصور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وأ.د. هبة الله السعيد وكيل الكلية للتعليم والطلاب”، إضافة إلى أ.د. سامية عبده نائب مدير المستشفيات الجامعية ومدير فريق مكافحة العدوى.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى