fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الصحة

رئيس “فاركو”: مصر أمامها فرصة للقضاء على فيروس سي عام 2020

 

قال الدكتور شيرين حلمى رئيس مجلس ادارة شركة فاركو للأدوية المصنعة لأحدث أجيال الأدوية لعلاج ڤيروس سي، أن مصر أمامها فرصة يجب ألا نضيعها للتخلص نهائياً من مرض الالتهاب الكبدي الڤيروسي سي وجعله من تراث الماضي، ونسعي أن نحقق  الخطة المستهدفة بخلو مصر من ڤيروس سي بنهاية العام 2020.

جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر السنوى الحادي عشر للجمعية المصرية للعمل التطوعي، الذى عُقد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة تحت عنوان “التطوع والاستثمار”.

 

وأضاف أن الدور الوطني الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم الدولة لا غنى عنه، حيث تقوم شركات الدواء المصرية بتوفير أحدث ما توصل له الطب من أدوية لعلاج ڤيروس سي للمصريين بأقل من ١٪‏ من التكلفة الدولية، كما يقوم القطاع الخاص بتصدير كميات من الدواء المصري لأركان العالم المختلفة مما يدعم الصادرات والميزان التجاري للدولة، وتقوم الشركات المصرية أيضاً بدعم المريض المصري من خلال تعاونها مع منظمات العمل التطوعي والدولة وتوفير فرصة لعلاج أعداد أكبر من المرضى، خاصة غير القادرين.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى